تعرف على

فريقنا

أميرة مالك

المديرة العامة
حاصلة على بكالوريوس العلوم السياسيّة - جامعة دمشق وعلى دبلوم الشؤون الدّوليّة والدّبلوماسيّة، خريجة برنامج زمالة رواد الديقراطية-الجامعة الأميركية في بيروت، ناشطة ورائدة مجتمعيّة، عملت كمنسقة لمشاريع وبرامج التّنمية المجتمعية وبناء السلام، وخصوصاً في مجال قضايا النساء والشباب.

أنوار العبدالله

محررة ومعدّة محتوى
خريجة كلية الإعلام - جامعة دمشق، صحفيّة، تؤمن بأن الكلمة حق وأمانة ورسالة، تسعى لايصال رسالتها بكلمات تحمل من الحب والجمال بقدر ما تحمل من المصداقية والوعي، تناصر وتدعم الإنسان أينما وكيفما كان.

بابل زينو

معدة محتوى
طالبة طب بشري سنة سادسة، متدربة في المشفى الوطني بالسلمية، معدة محتوى مع ضمة وردية.

بيسان المصري

معدة محتوى
بدأت مع مَوج أول عمل إعلامي مهتمة بقضايا المرأة والطفل ، مدرسة لغة فرنسية

جعفر شكّاس

مصوّر
طالب هندسة حواسيب في جامعة دمشق، مهتم بالتّصوير الفوتوغرافي منذ ست سنوات ويعمل به منذ ثلاث سنوات.

جودي الدّالاتي

معدة محتوى
خريجة صحافة وعلوم سياسيّة - الجّامعة اللبنانيّة الأميركيّة، حاصلة على زمالة المجلس العربي للعلوم الاجتماعيّة، مختصّة بالدّراسات الجّندريّة، تعمل في مجال صحافة الفريلانس وتهتم بتغطية أخبار سوريا والشرق الأوسط.

حنان المنجد

مصممة بصرية
مصممة جرافيك، درست في Arena Animation Academy - Syria ،تعمل في مجال التصميم منذ 7 سنوات

حنان خزمة

المديرة المالية
حاصلة على شهادة البكالوريوس في التجارة والاقتصاد، متطوعة وناشطة مجتمعيّة ضمن عدّة مبادرات تنمويّة.

رامي موسى حسن

معد محتوى
طالب طب بشري في جامعة البعث، مهتم بالقضايا الاجتماعية ورفع مستوى الوعي الصحي في المجتمع، شارك في بحث طبي اجتماعي لتقييم رعاية المرأة الحامل خلال جائحة الكورونا.

رجوه طيفور

محررة ومعدّة محتوى
طالبة إعلام في كلية الإعلام - جامعة دمشق، تشرف على إعداد وإدارة محتوى موقع المؤسّسة الإلكتروني الرّسمي وصفحات التّواصل الاجتماعي، عضو في الجمعيّة الفلكيّة السوريّة.

رزان الحسو

معدّة محتوى
عاملة في المجال المجتمعي حول قضايا: التّعليم وكسر الأميّة للأطفال الذين خسروا تعليمهم، التّعبير الفني وتطويره عند الأطفال لبناء تفاعل اجتماعي، تيسير جلسات حول ثقافة اللاعنف وتقبل الآخر.

رنا الشيخ علي

مديرة البرامج
حاصلة على شهادة ماستر في حقوق الإنسان والديمقراطية-جامعة القديس يوسف في بيروت، وشهادة دبلوم عالي في إدارة المشاريع، دبلوم في العلاقات الدوليّة والدبلوماسيّة، خريجة برنامج زمالة رواد الديمقراطيّة في الولايات المتحدة الأميركيّة، محامية قيد التمرين، ناشطة ومبتكِرة في مجال التنمية.

رنيم خلوف

مسؤولة العلاقات العامة
حاصلة على شهادة الماجستير في الإعلام - جامعة دمشق، صحفيّة ومعدّة برامج إذاعية وتلفزيونية، ناشطة في مجال المجتمع والشأن العام، مسؤولة عن العلاقات العامة وعن إعداد المحتوى الكتابي للمؤسّسة.

رهف غنيمة

منسقة مشروع
حاصلة على شهادة الماجستير في الإدارة التربوية والتربية المقارنة، وعلى دبلوم التأهيل التربوي وإجازة في اللغة العربية.

ريم تكريتي

مصوّرة فيديو
متخرجة من كليّة الإعلام - جامعة دمشق، صحفيّة وصانعة أفلام، عملت كصحفيّة مستقلّة لدى العديد من وسائل الإعلام العربية.

سمر طيب

معدة محتوى
طالبة إعلام في جامعة دمشق

عبد الرحمن سارة

مترجم
طالب في كلية الآداب - قسم اللغة الانجليزية، لاعب كرة قدم، تعرض لإصابة غيرت مسار حياته باتجاه شغفه الآخر"الترجمة".

عبد الرحمن قدور

مساعد لوجستي
طالب في كلية إدارة الأعمال، متطوع سابق في عدّة مؤسسات ومبادرات في مدينة النبك.

عمار الخطيب

مشرف
طالب طب بشري وناشط في العمل المجتمعي منذ 2015، مشرف في فريق ضمة وردية، ومدير الصفحة الحالي،يأمن بقول ( نحن لسنا مجرد أرقام، كل شخص رمز وقادر أن يكون رمز مؤثر ويبقى دائماً مؤثر).

عمر عبدالله

مساعد ميداني
طالب في كلية الإعلام - جامعة دمشق، يعمل في مجال العمل المدني مع عدّة منظمات وفرق وجمعيات أهلية.

غالية البدوي

مساعدة منسق مشروع
طالبة لغة إنجليزية وتعويضات سنية، عملت لمدة أربع سنوات في تدريس اللغة الإنجليزية لليافعين، بدأت بتجربة جديدة مع مؤسّسة مَوج إضافةً لعملها.

غدي البدوي

مديرة الموارد البشرية
حاصلة على درجة الماجستير في الإدارة العامة، ودبلوم في إدارة الموارد البشرية من المعهد العالي للتنمية الإدارية، وبكالوريوس في علم المكتبات والمعلومات - جامعة دمشق. ناشطة مجتمعية مهتمة بالعمل التّنموي وبقضايا النساء والشباب.

فاطمة رومية

مساعدة تقييم ومتابعة
مهندسة زراعية اختصاص موارد طبيعية وبيئة، طالبة في كلية الإعلام، ناشطة بالعمل المجتمعي، ومهتمة بقضايا المرأة والطفل.

ليلى نقيري

منسقة مشروع
حاصلة على شهادة البكالوريوس في الاقتصاد-جامعة دمشق، طموحة شغوفة ومهتمة بقضايا التمويل وريادة الأعمال، لديها خبرة في التقييم والمتابعة وإدارة المشاريع.

لين المسوتي

مصممة بصرية
خريجة فنون جميلة وتطبيقية - جامعة حلب، فنانة بصريّة شغفها الرسم وتحاول دائماً أن تعبر به عن نفسها و عن مشاعرها.

ندى الشيخ

معدة محتوى
طالبة إعلام في جامعة دمشق. ناشطة في حقوق المرأة والأطفال صانعة محتوى ومسؤولة ترويج للسوشال ميديا لدى العديد من الشركات داخل وخارج سوريا

نوار المير علي

منسّقة حملة مساحتي
صحفيّة سوريّة مستقلة وصانعة أفلام وثائقية مقيمة في دمشق، مهتمة بالقصص الإنسانية والمجتمعية التي تركّز بشكل خاص على قضايا النّساء والنوع الاجتماعي.

نور أبو فرّاج

باحثة
صحفيّة وباحثة سورية، يتركز اهتمامها على البحث في مجالات العلاقة مع المكان والهوية الوطنية والتّراث الثّقافي اللامادي وتلقي الجمهور للمنتجات الثّقافية وجميع هذه الموضوعات تقع ضمن إطار الدراسات الثقافيّة.

نور البيك

مصممة بصرية
خريجة كلية الفنون الجميلة - جامعة دمشق، حاصلة على شهادة في التربية الإعلاميّة من الأكاديميّة الإعلاميّة - جامعة لبنان الأميركيّة، تعمل في مجال التّصميم الغرافيكي والمونتاج والتصوير منذ 2013.

هبة الحصيني

مساعدة إدارية
حاصلة على شهادة البكالوريوس كلية الآداب قسم اللغة الإنجليزية - جامعة دمشق، بدأت مع مَوج خطوات عملها الأولى عام 2021، تشرف على إعداد وإدارة محتوى صفحات التواصل الاجتماعي.

يارا توما

باحثة
اختصاصية وباحثة ومدربة في مجال الإعلام والتواصل، تحضّر رسالة الماجستير في قسم العلاقات العامة والإعلان اختصاص الرأي العام وقياسه، مساعدة مدرّس لأصول ومناهج البحث العلمي الإعلامي في كلية الإعلام - جامعة دمشق.

ياسمين العاصي

معدة محتوى
ناشطة مجتمعية، مدربة ومُيسرة بمجاليّ العنف القائم على النوع الاجتماعي والصحة الإنجابيّة والجنسيّة ومهارات الحياة، صانعة محتوى ضمن فريق ضمة وردية، مُسعفة بالهلال الأحمر العربي السوري، متطوّعة وصول ضمن دائرة العلاقات المسكونيّة، مؤسِسة مبادرة "بوصلة أمل" التّعليميّة التّطوعيّة.

يسر أفغاني

مسؤول التواصل البصري
حاصل على شهادة الماجستير في التّواصل والإعلام، يشرف على تصميم وإدارة استراتيجيات التواصل البصري ضمن المؤسّسة.